وزارة الدفاع تدشن صرف مرتبات وحدتين عسكريتين لشهر مارس 2026

كريتر سكاي/ خاص

أُعلن، مساء اليوم، عن بدء صرف مرتبات منتسبي وزارة الدفاع لشهر مارس 2026، وذلك لمنتسبي اللواء الشهيد أحمد سيف واللواء 17 مشاة.


وبحسب ما تم تداوله، فقد انطلقت عملية الصرف بشكل رسمي، في خطوة ينتظرها المنتسبون منذ فترة، وسط مطالب باستمرار انتظام صرف المرتبات لبقية الوحدات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا