عاجل : مداهمة مستشفى في عدن ونقل مصاب إلى جهة أمنية
أفادت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، بقيام قوة أمنية بنقل أحد المصابين من مستشفى الألماني...
خرج القيادي في الحزام الأمني، مازن قاسم حازب، عن صمته اليوم، ليُدلي بتوضيحٍ هام حول ما يُثار من اتهاماتٍ تطاله، وآخرها ما تم تداولته حول هروبه من العاصمة المؤقتة عدن.
وقال حازب في تنويهٍ له: "ما يُنشر بشأن هروبي أو نيتي للهروب ليس إلا إشاعة لا قيمة لها؛ فلم أرتكب أي جريمة حتى أهرب منها"، مؤكداً على تواجده في العاصمة عدن، وامتثاله الكامل للقانون والنيابة العامة، واستعداده للمثول أمامهما في أي وقت.
وكشف حازب عن أن النيابة العامة قد أصدرت قراراً ببراءته من التهم المنسوبة إليه، والتي تتعلق بـ "تعذيب المساجين واغتصاب فتاة"، واصفاً إياها بأنها "غير صحيحة إطلاقاً"، ومشيراً إلى أن الفتاة التي اتهمته "بدون وجه حق" مسجونة حالياً وصادر بحقها حكم قضائي في قضية زنا مع بعض الشباب.
وفي تطورٍ جديد، أعلن حازب عن عزمه رفع قضية قضائية ضد عادل الحسني، الذي اتهمه في منشوراتٍ له بأنه "مغتصب للفتاة اليتيمة"، مؤكداً تحفظه بحقه القانوني في مقاضاة أي شخص يتحدث عنه بسوء، وسيطلبه للمثول أمام القضاء قريباً.
واختتم حازب تنويهه بالقول: "ماكنت حابب أوضح ذلك لأني ماحب أخوض في مثل هكذا قضايا لكن لكي يعرف القارئ من الصادق ومن الفاسق".