حصري الاطاحة بقائد أمني عقب مشاركته بفعالية الانتقالي بعدن

كريتر سكاي/ خاص

كشفت مصادر، اليوم الأحد، عن صدور قرار إداري يقضي بإقالة مدير أمن مديرية الحوطة، النقيب عواد الشلن، على خلفية مشاركته في فعالية للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم السبت الماضي، بمديرية خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن.
وبحسب المصادر، فإن مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، أصدر قراراً بتعيين المقدم فادي العزيبي خلفاً للشلن في منصب مدير أمن الحوطة.
وأشارت المصادر إلى أن القرار لا يزال في مكتب مدير الأمن، ولم يتم تسليمه رسمياً حتى الآن، إلا أنه تم إبلاغ مقربين من عواد الشلن بالأمر، والذي أبدى انزعاجاً شديداً من هذه الخطوة.
 

 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا