تفاقم ظاهرة التسوّل في صنعاء
تحدث ناشطون في صنعاء عن انتشار واسع لظاهرة التسوّل في عدد من المساجد والأسواق والمواقع العامة، مشيري...
خيّم هدوء حذر على جبهتي تبة عثمان وبتار شمال غرب محافظة الضالع، عقب ساعات من الاشتباكات المتقطعة التي شهدتها خطوط التماس بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي.
وأفادت مصادر ميدانية بأن المواجهات اندلعت منذ الساعات الأولى من مساء اليوم في جبهة تبة عثمان بمنطقة مرخزة غرب جبهة الفاخر، وجبهة بتار شمال غرب بلاد حجر السفلى، وتخللها تبادل لإطلاق قذائف الهاون والأسلحة المتوسطة بين الجانبين.
وأضافت المصادر أن حدة الاشتباكات تراجعت تدريجيًا خلال الساعات اللاحقة، لتعود حالة من الهدوء النسبي إلى مناطق التماس، وسط استمرار حالة الاستنفار والجاهزية في المواقع العسكرية.
وأكدت المصادر أن القوات المرابطة في الجبهتين تواصل رفع مستوى اليقظة تحسبًا لأي تحركات أو تصعيد ميداني محتمل خلال الساعات المقبلة، في ظل استمرار التوتر على امتداد خطوط المواجهة شمال وغرب المحافظة.