تنبيه هام للمسافرين عبر الوديعة
أصدرت الجهات المختص في منفذ الوديعة تنبيهاً جديداً للمسافرين، شددت فيه على ضرورة الحصول على تص...
أبدى عدد من المواطنين في مديرية مودية استغرابهم من عدم تشغيل منظومة الطاقة الشمسية الخاصة بمستشفى المديرية، رغم اكتمال أعمال المشروع منذ فترة.
وقال مواطنون إن المشروع الذي كان يُعوّل عليه في تحسين خدمة الكهرباء داخل المستشفى لا يزال متوقفاً دون تشغيل فعلي، الأمر الذي أثار تساؤلات حول أسباب التأخير.
وطالب الأهالي الجهات المعنية بسرعة توضيح أسباب عدم تشغيل المنظومة، والعمل على إدخالها الخدمة في أقرب وقت، نظراً لأهميتها في استقرار الخدمات الصحية داخل المستشفى.