الصبيحي يغادر عدن صوب السعودية

كريتر سكاي/خاص:

غادر عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق محمود الصبيحي، مساء الثلاثاء، العاصمة المؤقتة عدن متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة عمل رسمية للمشاركة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي.
وبحسب مصادر رسمية، ستناقش الاجتماعات المرتقبة عدداً من الملفات السياسية والاقتصادية والخدمية، وفي مقدمتها سبل تحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في المناطق المحررة، ومعالجة التحديات التي تواجه القطاعات الحيوية.
ومن المنتظر أن تتناول الاجتماعات قضايا تتعلق بالشأن العام، وآليات تعزيز الاستقرار ودعم جهود التنمية، إلى جانب بحث الإجراءات الكفيلة برفع كفاءة الأداء الخدمي وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق المحررة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا