أدخنة سامة تخنق السكان في عدن.. ومطالبات بتحرك عاجل
تصاعدت شكاوى المواطنين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن جراء استمرار حرق النفايات في منطقة المكداف، ال...
قال الشيخ حمد بن راشد فدغم الحزمي، عقب خروجه من السجن واستقباله من قبل أبناء قبائل المرازيق في منطقة الريان الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، إنه تعرض للتعذيب والإكراه لإدلاء تصريحات معينة خلال فترة احتجازه.
وخلال كلمة ألقاها أمام جمع من مستقبليه، ظهر الحزمي متأثراً وبكى أثناء حديثه، مؤكداً أنه يمتلك – بحسب قوله – ما وصفها بالأدلة والإثباتات التي تؤكد أن الفتاة محل الجدل هي ميرا صدام حسين.
وأضاف الحزمي أنه سيكشف خلال الأيام المقبلة مزيداً من الحقائق والمعلومات المتعلقة بالقضية التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط اليمنية.
وتأتي تصريحات الشيخ حمد فدغم بعد أيام من الجدل الذي رافق قضية الفتاة التي تدّعي أنها ميرا صدام حسين، وما تبعها من إجراءات ووقائع أثارت اهتماماً واسعاً ومتابعة كبيرة من قبل الرأي العام.