مستنقعات ملوثة تهدد صحة المواطنين وسط مطالبات بتحرك عاجل
طالب مواطنون في مدينة عتق بمحافظة شبوة الجهات المختصة بسرعة معالجة مستنقع للمياه الراكدة في من...
أغلقت محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز أبوابها، عقب تعرضها لاعتداء قبل قليل، من قبل مسلحين، أسفر عن الاعتداء على عدد من عمال المحطة.
وأفادت مصادر محلية أن إدارة المحطة قررت تعليق العمل حفاظًا على سلامة العاملين، وسط مطالبات للجهات الأمنية بسرعة ملاحقة المعتدين واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.