فترة حكم الرئيس علي ناصر محمد والعصر الذهبي للجنوب اليمني
متلازمتان ولا يمكن الفصل بينهما فاذا تذكرنا العصر الذهبي للجنوب اليمني فان هذا العصر كان في فترة حكم...
انطلقت، اليوم، حملة أمنية إلى محيط محطة الجبل للغاز بمدينة تعز، لتأمين المحطة وحماية العاملين فيها، وذلك عقب الاعتداء الذي تعرض له عدد من موظفيها من قبل مسلحين أمس.
وبحسب مصادر محلية، تهدف الحملة إلى فرض الأمن ومنع أي أعمال بلطجة أو اعتداءات قد تعيق عمل المحطة، بما يضمن استئناف عملية توزيع الغاز بصورة آمنة ومنظمة.
وكانت محطة الجبل قد أغلقت أبوابها عقب حادثة اعتداء اندلعت إثر خلاف على أولوية تعبئة الغاز، ما أثار استياءً واسعاً بين المواطنين الذين طالبوا بمحاسبة المتورطين وضمان حماية المنشآت الخدمية والعاملين فيها.