الجرافات تهدم أحد أشهر المحال في عدن
أفادت مصادر بقيام الجهات المختصة في مديرية المنصورة، اليوم، بتنفيذ عملية هدم لواجهة دار التحف والهدا...
ناشد أهالي حي المجلس التشريعي بمدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن، عبر كريتر سكاي، الجهات المختصة ومؤسسة المياه بسرعة التدخل لإعادة ضخ المياه إلى الحي، بعد انقطاعها لأكثر من أسبوعين.
وأكد السكان أن استمرار انقطاع المياه تسبب بمعاناة كبيرة للأسر، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، واضطرار الكثير منهم إلى شراء المياه بأسعار مرتفعة، ما زاد من الأعباء المعيشية.
وطالب الأهالي الجهات المعنية بسرعة معالجة المشكلة واستئناف ضخ المياه بشكل عاجل، للتخفيف من معاناة المواطنين وضمان وصول هذه الخدمة الأساسية إلى جميع السكان.