ازدحام خانق أمام مبنى الجوازات وشرطة السير في تعز

كريتر سكاي / خاص

شهد محيط مبنى الجوازات وشرطة السير بمدينة تعز، اليوم، ازدحاماً كبيراً للمواطنين، وسط طوابير طويلة للمراجعين الراغبين في إنجاز معاملاتهم..


وأفاد مواطنون بأن الازدحام تسبب في معاناة للمراجعين، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وطول ساعات الانتظار، مطالبين الجهات المختصة باتخاذ إجراءات تسهم في تنظيم العمل وتخفيف الضغط على المرفق.


ودعا مواطنون إلى تعزيز الطاقة الاستيعابية للمكاتب وتسهيل الإجراءات، بما يضمن سرعة إنجاز المعاملات وتقديم الخدمات للمواطنين بصورة أكثر كفاءة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا