اقامة دورة تدريبية بمدينة كريتر للشباب والفتيات من طلاب وطالبات كليات جماعة عدن وخريجيها

عدن(سكاي كريتر) خاص

أقيمت عصر اليوم الخميس الموافق 4 اكتوبر2018 في قاعة مكتبة مسواط للأطفال بمدينة كريترالدورة التدريبية  للشباب والفتيات  من طلاب وطالبات كليات جماعة عدن وخريجيها المتطوعين والمتطوعات للمشاركة في حملة عدن تحتاجنا برعاية الأخ وزير الداخلية والتي سينفذها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات خلال الأيام القادمة . 

حيث ستشمل الحملة كل كليات جامعة عدن والمعاهد الفنية والتقنية والصحية كمرحلة أولى وفي المرحلة الأخرى ستستهدف كافة المدارس في كل مديريات العاصمة عدن كما سيكون للحملة والفرق العاملة فيها من نشطاء وأعضاء المركز والمتطوعين للعمل وجودا في المجتمع العدني من خلال قيام العديد من الفعاليات التوعوية في الساحات العامة والحدائق لتصل الرسالة التوعوية مرة أخرى لكل فرد في مجتمعنا حتى نتمكن جميعنا من تحجيم انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات وترويجها . 


وقالت سعاد العلوي مديرة

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات : إننا من هنا وانطلاقا من حرصنا على سلامة شبابنا وبناتنا وأطفالنا من شر هذه الآفات نهيب بكل فرد في المجتمع التعاون معنا والمشاركة الفاعلة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا