مخاوف من مرض الايدز بعدن
أثار ناشطون في مدينة عدن حالة من القلق، بعد حديث إحدى الفتيات عن اكتشاف إصابة شاب بفيروس نقص المناعة...
قال الفنان والملحن العدني الكبير/نجيب سعيد ثابت انه من الجنون ان تسفك الدماء الجنوبية في مدينة الحلم عدن وفوق رؤوس اهلها المظلومين من كل المتصارعين.
ولفت ثابت الى ان عدن لم تصل الى حلمها المنشود ، على مدى نصف قرن.
وتساءل ثابت بالقول: ايها المتعطشين للدماء: هل يستحق اهل عدن منكم هذا ؟
اوقفوا الدماء واقرعوا الشر..
واضاف: الكل يتحمل مسئولية تردي الاوضاع في عدن والجنوب وكل الوطن اليمني.
وتابع: ركزوا على العدو الانقلابي هو العدو الاول للخروج من ازماتنا. ..ولو كنتم تحبون عدن واهلها اكسروا الشر وعودوا عن جنونكم.
ياهؤلاء الله وحده هو ولي امرنا وليس انتم .