مخاوف من مرض الايدز بعدن
أثار ناشطون في مدينة عدن حالة من القلق، بعد حديث إحدى الفتيات عن اكتشاف إصابة شاب بفيروس نقص المناعة...
نفى مصدر رسمي في السلطة المحلية بمحافظة شبوة صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي المنسوب والذي زعم ان محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي اعلن مباركته وتاييده لبيان المجلس الإنتقالي.
وقال السكرتير الصحفي للمحافظ (زبين عطية ) ان لا صحة بتاتا عن تاييد المحافظ اللواء علي بن راشد الحارثي لبيان المجلس الإنتقالي الذي يدعو الى الإنقلاب على الحكومة الشرعية ..ونؤكد ان مايتم تداولة أفك ومحض أفترى وكل ماورد من معلومات بنيت على أوهام وأحلام وامنيات مستحيلة بعيدة عن ارض الواقع.