استئناف العمل في مصنع تمور منعر في المهرة بعد توقف عشر سنوات

المهرة(كريتر سكاي) خاص

دشن مدير عام مكتب الزراعة والري بالمهرة المهندس سعيد القميري اليوم،  عملية استقبال انتاج المزارعين لمحصول التمر بمصنع التمور في مديرية منعر.


واشار القميري ان المصنع بدأ الانتاج بمعدل من ٣٠٠ الى ٣٥٠ كيس يوميا، بدعم من السلطة المحلية، بعد توقف لأكثر من عشر سنين ، وجرى اعادة تأهيله وتشغيله.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا