تفاصيل صادمة في قضية اغتيال وسام قايد بعدن.. الرصد مقابل 100 ريال سعودي يوميًا
أثارت الاعترافات التي بثتها إدارة أمن عدن بشأن قضية اغتيال وسام قايد موجة واسعة من التفاعل، بعد كشف...
شكا مواطنون المعاملة السيئة التي يقوم بها عاملون بسنترال مديرية التواهي.
وقال المواطنون أن موظفوا السنترال في مديرية التواهي لايتواجدون في الادارة.
وناشد المواطنون مدير عام الإتصالات في عدن الاستاذ عبدالباسط الفقيه بانصافهم وحل مشاكلهم.