اسرة مرقد بالعناية المركزة بمستشفى الجمهورية لكريتر سكاي:ادارة المستشفى تريد طردنا الى الشارع

ارشيف

حفظ الصورة
(كريتر سكاي)خاص:

افادت اسرة مرقد بالعناية المركزة بمستشفى الجمهورية بخورمكسر ان ادارة المستشفى تريد طرده الى الشارع.

وقال اسرة احمد طاهر علي المصاب بالسرطان لكريتر سكاي:ان ادارة مستشفى الجمهورية  تريد اخراج احد ابننا احمد طاهر علي المصاب بالسرطان.


واضافت: تم اعادته من الهند ولازال بالعناية المركزة وتريد ادارة المستشفى الحكومي اخراجه  وتركه يموت في الشارع ونزع الاجهزة من فوقه بطريقة بلطجية وغير مسؤولة.

ووجهت اسرة المريض نداء عاجل عبر "كريتر سكاي"سرعة الوقوف معهم وابلاغ المهتمين بالامر بالتعقل لحيث والمستشفى حكومي لا يعقل ان يرمى بالمريض خارجا.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا