الامن يصادر طن ونصف من المخدرات في المهرة

تعبيرية

حفظ الصورة
(كريتر سكاي)خاص:

تمكنت شرطة حصوين وبدعم من التحالف العربي من مصادرة طن ونصف من مادة الحشيش في المهرة فجر اليوم.

وقال مصدر لكريتر سكاي:ان شرطة مدينة حصوين و بدعم من قوات التحالف في المهرة صادروا طن ونص من الحشيش و المخدرات فجر اليوم  واشتبكوا مع المهربين.


//
// // // //
قد يعجبك ايضا