شاعر حو ثي يعلن الاستعداد لـ غزو عدن
أثار شاعر موالٍ لجماعة الحوثي، يدعى أكرم الوداعي، موجة واسعة من الجدل بعد نشره منشوراً على مواقع الت...
قال اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في تصريح خاص لـ( كريتر سكاي) اننا عدنا مع شعبنا وعندما يعد الانتقالي يفي بوعوده.
واضاف بن بريك: لقد عدنا الى عدن مع الاخ المناضل عيدروس الزبيدي لنكون جنبا الى جنب مع جموع شعبنا الجنوبي لاسقاط حكومة الفساد والافساد والتجويع لشعبنا، موضحاً بالقول: ونرفض الإذلال وجاهزون لانقاذ شعبنا من الفاسدين والناهبين لموارد الجنوب.
وأشار بن بريك لـ"كريتر سكاي" إلى أن الإنتقالي جاهز لإدارة الجنوب ، مؤكدا بالقول: وفي نفس الوقت نتعهد لدول التحالف والدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن بأننا نقف معهم في السير حتى النهاية لتحقيق القضاء على ذراع ايران في اليمن وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.
وقال: سنقف لانجاح مهمة المبعوث الدولي في مهمته نحو التسويات النهائية لمنح الجنوب حقه في تقرير مصيره بنيله استعادة دولته واستقلاله بحدود ماقبل 1990م.
وعاد اللواء بن بريك برفقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي مساء يوم أمس الأربعاء إلى العاصمة عدن.
وهذا أول تصريح يدلي به اللواء بن بريك منذُ عودته.