الاتحاد الاوروبي يعلق على اغتيال محمد عيضة
أدان الاتحاد الأوروبي بأشد العبارات حادثة اغتيال مراسل قناة العربية محمد عيظة في مدينة المكلا، معتبر...
أثار تداول معلومات عن ترشيح محمد أحمد إبراهيم عامر لتولي منصب مدير مؤسسة المياه في محافظة تعز موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط اعتراضات من ناشطين ومواطنين على الخطوة.
وقال منتقدون إن عامر شغل منصب مدير مؤسسة المياه في منطقة الحوبان خلال السنوات الماضية، متهمين إياه بالمسؤولية عن تفاقم أزمة المياه التي عانت منها مدينة تعز، مطالبين الجهات المختصة بإعادة النظر في أي قرارات تتعلق بتعيينه.
وبحسب ما تم تداوله، فإن توصية بالتعيين رُفعت عبر الجهات المختصة إلى قيادة السلطة المحلية في تعز، الأمر الذي أثار ردود فعل غاضبة بين عدد من الناشطين الذين اعتبروا الخطوة غير مناسبة في ظل التحديات التي يواجهها قطاع المياه بالمحافظة.
ودعا ناشطون إلى اعتماد معايير الكفاءة والخبرة والنزاهة في شغل المناصب الخدمية، مؤكدين أهمية اختيار شخصيات قادرة على معالجة أزمة المياه وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.