برلماني يعلق على إغلاق الطرقات بالجوف وموقفه من الشيخ فدغم

كريتر سكاي / خاص

علق البرلماني اليمني محمد مقبل الحميري من إغلاق الطرقات في الجوف الموجه ضد فارس مناع.

وقال الحميري :احسن البداية ولكن النهاية لا تليق به!

الشيخ حمد فدغم الحزمي رجل شجاع وذو نخوة عربية أصيلة ، موقفه الشهم سيخلد بغض النظر من هي تلك الفتاة وبنت من تكون !

استطيع القول انه احسن البداية وأرهب المليشيات الحوثية وزنابيلها بموقفه الشجاع وثباته على الموقف.

لكن من وجهة نظري النهاية كانت مخيبة للامال بدعوته إلى التقطع لقبيلة سحار وبعض قبايل صعدة ، فهذا العمل لا يليق به ولا يليق دعم هذا الاجراء !

كان الأحرى به وبالقبائل التي اجتمعت ان تدعو قبائل الجوف إلى الانتفاضة وتحرير محافظة الجوف من ايدي المليشيات الحوثية وزنابيلها وتناشد بقية القبائل اليمنية الانتفاضة على هذه المليشيات السلالية العنصرية لا ان تختزل الموضوع وكأنه خلاف بينها وبين الزنبيل فارس مناع وقبيلته والذي هو اداة من ادوات هذه المليلشيات وليس هو الاساس.

وتحولت القضية وكأنها صراع بين قبيلة الحزمي وقبيلة فارس مناع ، ولَم يذكر الحوثي في هذا البيان لا تصريحا ولا تلميحا ، رغم انه هو المجرم الاول في كل ماحل ويحل في اليمن ! وباعتبار الشيخ حمد انتقل إلى ضفة الشرعية ستصور الشرعية كقاطعة طريق !

ماهكذا تكون نهايات البدايات المشرفة ، ولازال هناك مجال لتصحيح المسار إذا صدقت النوايا!

//
// // // //
قد يعجبك ايضا