العثور على الشعيبي المفقود بعدن

كريتر سكاي/خاص:

أُعلن عن العثور على المفقود وليد علي أحمد الحويج الشعيبي في مركز شرطة الفيوش بمحافظة لحج، قبل أن يتم إطلاق سراحه وعودته سالمًا إلى أسرته.
وأعربت أسرة الحويج عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من ساهم في نشر بلاغ الفقدان، وشارك في عمليات البحث والمتابعة، مثمنةً تفاعل المواطنين ووسائل الإعلام، والذي أسهم في العثور عليه وعودته إلى منزله.
وأكدت الأسرة امتنانها لكل من وقف إلى جانبها خلال فترة البحث، سائلةً الله أن يجزي الجميع خير الجزاء.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا