وزير الداخلية يصدر تعيينات جديدة في مفاصل أمنية مهمة بعدن "أسماء"

كريتر سكاي/ خاص

أصدر وزير الداخلية قرارات جديدة بإجراء تعيينات في عدد من المناصب القيادية بشرطة العاصمة عدن، ضمن ترتيبات شملت إدارات أمنية مهمة.
وقضت القرارات بتعيين أسعد إبراهيم عبده سعيد مديرًا لإدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، فيما تم تعيين عبدالله قاسم جعبل أحمد علوي مديرًا لشرطة الدوريات وأمن الطرق.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا