عاجل:صدور الاحكام بحق المتورطين بمقتل انجل الشعيبي داخل منزله بعدن
أصدرت إحدى المحاكم في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حكمًا بالإعدام بحق المدان بقتل المغدور أنجل، في ال...
نفذ الأطباء والممرضون في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، اليوم، وقفة احتجاجية سلمية للمطالبة بمعالجة أوضاع الكادر الطبي والإداري، وضمان استقرار المستشفى واستمرار تقديم خدماته الصحية.
وأكدت اللجنة المنظمة للوقفة أن جميع خطواتها الاحتجاجية تأتي بصورة سلمية ومتدرجة، مشددة على استمرار تقديم الخدمات المنقذة للحياة وعدم المساس بالحالات الطارئة، مع إبقاء باب الحوار مفتوحاً للوصول إلى حلول عادلة تحفظ حقوق الكادر وتضمن مصلحة المرضى.
ودعا المحتجون الجهات المختصة إلى الاستجابة لمطالبهم والعمل على معالجة التحديات التي تواجه المستشفى، بما يسهم في تعزيز استقرار القطاع الصحي واستمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.