رسالة استغاثة من مواطن: أوقفوني وصادروا هاتفي وألزموني بغرامة رغم أنني لست بائع قات
وجه مواطن من أبناء محافظة شبوة مناشدة إلى محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير، طالب فيها بالتح...
التقى وزير الدولة محافظ عدن، عبد الرحمن شيخ، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الضرائب الجديد محمد أحمد الفضلي، ومدير عام المكتب السابق عبدالحكيم معاون، عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم، بحضور وكيل المحافظة محمد سعيد المفلحي، مندوب السلطة المحلية في عملية الاستلام والتسليم.
وأثنى المحافظ شيخ، خلال اللقاء، على جهود الإدارة السابقة لمكتب ضرائب العاصمة عدن، وما قدمته من جهود أسهمت في تحسين الإيرادات، مثمنًا ما تحقق من إنجازات في تطوير الأداء المالي والإداري بالمكتب.
وأكد المحافظ أن عملية التدوير الوظيفي تأتي في إطار تعزيز العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق المزيد من الإنجازات، مشددًا على أهمية ضمان انسيابية انتقال المهام بما يخدم المصلحة العامة.
كما أكد المحافظ شيخ أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين إدارة مكتب الضرائب والجهات ذات العلاقة، والعمل بروح الفريق الواحد لتنمية الموارد المحلية، وتحسين مستوى التحصيل الضريبي، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين في العاصمة عدن.