توتر إداري في لحج.. اتهامات بإفراغ مقر هيئة الاستثمار بعد رفض التسليم

كريتر سكاي/ خاص

تشهد محافظة لحج حالة من التوتر الإداري داخل الهيئة العامة للاستثمار، عقب إصدار المحافظ الجديد قرارًا بتكليف مدير جديد للهيئة، يفترض أن يباشر مهامه خلفًا للإدارة السابقة.
وبحسب مصادر محلية، فإن المدير السابق رفض عملية التسليم والاستلام، ولم يلتزم بالإجراءات المعتادة لنقل المهام، وسط معلومات تفيد بحدوث تجاوزات داخل مقر الهيئة شملت العبث ببعض المحتويات ومغادرة غير منظمة للموقع.
وأضافت المصادر أن الموقف ما يزال قائمًا حتى الآن، في ظل عدم إتمام عملية التسليم بشكل رسمي، ما أدى إلى تعطيل مهام المدير الجديد واستمرار حالة الجمود الإداري داخل المرفق.
وطالبت جهات محلية بضرورة تدخل الجهات المختصة لضبط الوضع وتطبيق الإجراءات القانونية المنظمة لعملية انتقال الإدارة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا