الإهمال يفجر المشهد في أبين.. وإضراب لليوم الثالث

كريتر سكاي/ خاص

دخل عمال محطة كهرباء مودية بمحافظة أبين من فئة الأجر اليومي والمتعاقدين في إضراب عن العمل لليوم الثالث على التوالي، احتجاجًا على عدم صرف رواتبهم منذ خمسة أشهر.


وتزامن الإضراب مع تصاعد الغضب الشعبي في مودية بسبب ضعف ساعات تشغيل الكهرباء، حيث اتهمت أصوات محلية إدارة كهرباء لودر بتقليص حصة المديرية من ساعات التشغيل في كل دفعة وقود، مستفيدة من صمت الجهات المعنية في مودية.


كما طالب ناشطون بسرعة صرف رواتب العمال، وتحسين ساعات التشغيل، وإلزام إدارة كهرباء مودية بضبط الإيرادات وتنظيم العمل وترك المسؤولية لأهل الاختصاص.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا