بشرى للموظفين.. إطلاق عملية صرف مرتبات شهر مايو لهذه الفئة

كريتر سكاي/ خاص

أُعلن، اليوم، عن بدء صرف مرتبات موظفي مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة لشهر مايو 2026م.
وبحسب الإعلان، فقد انطلقت عملية الصرف عبر الجهات المعتمدة، بما يتيح للموظفين استلام مستحقاتهم المالية الخاصة بالشهر المذكور.
 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا