من زنزانة الإعدام إلى خارج الأسوار.. رواية تهريب تثير الجدل
أفادت مصادر بأن المدان بقتل الشهيد/ سامر علوي الأهدل، علي الدنقلص، لم يكن محتجزًا في وضع اعتيا...
غادرت، اليوم الأحد، أربع ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، في إطار الجهود الرامية إلى تأمين احتياجات المحطة من الوقود.
وتهدف الشحنة إلى دعم استمرار تشغيل محطة الكهرباء وتعزيز استقرار الخدمة خلال الفترة الحالية، في ظل الحاجة المستمرة لتوفير الوقود اللازم لتوليد الطاقة.